English

السيدة وفاء العلي مديرة العمليات

تتبوأ السيدة وفاء العلي منصب مديرة العمليات منذ تأسيس مركز فقيه للإخصاب بدبي في عام 2007، وقد لعبت دوراً كبيراً في نمو المركز، فبعد أن كان يعمل فيه حوالي 8 موظفين أصبح الآن يقوم بتشغيل 65 موظفاً. كما تم إشراكها في كل من استراتيجية المركز، الشؤون المالية، الموارد البشرية، الخصص التسوقية والعناية بالمرضى. 

قبل التحاقها بمركز فقيه للإخصاب، عملت السيدة العلي رئيسة وحدة العناية بالزبائن في شركة بترول وكهرباء في أنتورب ببلجيكا، حيث تولت شؤون إدارة الشركة التي كان يعمل لديها 150 موظفاً وتتعامل مع 250 ألف زبون. 

الشهادات العلمية: حصلت السيدة العلي على شهادة في علم الاقتصاد التطبيقي وماجستير في العلوم السياسية من جامعة بروكسيل ببلجيكا.

السيد وسيم حمادة الرئيس التنفيذي للتسويق

يمتلك السيد وسيم حمادة أكثر من 13 عاماً من الخبرة في التسويق الاستراتيجي والتطبيقي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة فقيه الطبية، ويعمل بشكل وثيق مع الرئيس التنفيذي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المحددة.

لدى السيد حمادة خبرة تسويقية شاملة في مجالات وقطاعات مختلفة  كقطاع تكنولوجيا المعلومات، التعليم العالي والرعاية الصحية. كما ترتكز خبرته بشكل رئيسي على التسويق الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل اختصاصاته بحوث التسويق، الإعلان، وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية، إدارة المعارض والمؤتمرات، التنمية الإبداعية ووسائل الإعلام.

الشهادات العلمية: حصل السيد حمادة على درجة البكالوريوس في التسويق، والماجستير في إدارة الأعمال تخصص تسويق من جامعة لينكولن في المملكة المتحدة.

السيد جيشور ابيك مدير المجموعة - المالية والحسابات

السيد جيشورابيك، هو محاسب قانوني (ACA) من معهد المحاسبين القانونيين في الهند، انضم للعمل في مجموعة فقيه الطبية في عام 2012، كمدير المجموعة - المالية والحسابات.

بدأ السيد ابيك مسيرته باعتباره مسؤول التدقيق في شركة فيشنوراجيندران وشركاه (محاسبون قانونيون) في ولاية كيرالابا لهند في العام 1999. أما من عام 2003 حتى عام 2012، شغل منصب المراقب المالي لمجموعة لستاليون، وهي مجموعة شركات (قطاع البناء) تمتلك فروعاً في كل من دبي وأبو ظبي.

الشهادات العلمية: خريج IFRS من جمعية المحاسبين القانونيين البريطانية، وحاصل أيضاً على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة المهاتما غاندي.

العضوية: هو عضو في معهد المدققين الداخليين (IIA-US).

السيد غياث قطان مدير الموارد البشرية

انضم السيد غياث قطان لمركز فقيه للاخصاب في عام 2013، ليشغل منصب مدير الموارد البشرية، وهو يمتلك خبرة تزيد عن 11 عاماً في مجال إدارة الموارد البشرية، والعمل في شركات الرعاية الصحية المختلفة والرائدة في مشاريع الاعتماد JCIA. كما أنه متخصص أيضاً في الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية والتطوير التنظيمي.

الشهادات العلمية: حصل السيد قطان عل شهادة الـ CIPD المعتمدة، ولديه الكثير من المؤهلات الأساسية في العلوم الطبية، كما حصل أيضاً على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية. 

وقد أكمل السيد قطان أول ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي- الموارد البشرية عام 2009، قبل أن يتوجه بعد ذلك لإكمال الماجستير الثاني في إدارة الموارد البشرية من جامعة ميدلسكس لندن.

الدكتورة أمل سلامة مديرة المجموعة لشؤون التأمين والسجلات الطبية

انضمت الدكتورة أمل سلامة إلى مجموعة فقيه الطبية كمديرة للتأمين والسجلات الطبية في مارس عام 2014. وهي تمتلك أكثر من 8 أعوام من الخبرة حيث عملت مع شركات التأمين الرئيسية، مثل ضمان، الخزنة وNAS ، وكذلك المؤسسات الطبية الكبيرة.

أكملت الدكتورة سلامة حصولها على شهادات في اللجنة التوجيهية السريرية المرقمة من قسم الطوارئ في هيئة الصحة بأبوظبي، رعاية الصحة المنزلية ومكتب العيادات الخارجية، وذلك قبل انضمامها إلى القسم الإداري في الرعاية الصحية.

الشهادات العلمية: حصلت الدكتورة سلامة على شهادتها في الطب الباطني والجراحة العامة ودرجة الماجستير في طب الأطفال من القصر العيني بجامعة القاهرة.

السيدة ميرنا العلي مديرة المركز

قبل انضمامها إلى مركز فقيه للإخصاب في نوفمبر عام 2013، عملت السيدة ميرنا العلي في البحوث الاقتصادية لمدة سنتين، وعملت أيضاً لمدة 4 سنوات كمدير تطوير الأعمال بمركز الشنار للجراحة والتجميل في دبي. 

إن خبرة السيدة العلي في قطاع الرعاية الصحية ومهاراتها التحليلية القوية والتركيز على التفاصيل والطابع المنظم للغاية، تمثل جميعها قيمة مضافة كبيرة لدورها كمديرة لمركز فقيه الطبي.

الشهادات العلمية: حصلت السيدة العلي على درجة البكالوريوس في الاقتصاد التطبيقي من جامعة بروكسل في بلجيكا.

السيد هادي دعبول مدير إدارة تقنية المعلومات في المجموعة

انضم السيد هادي دعبول إلى فريق عمل مركز فقيه للإخصاب في أكتوبر 2014 بمنصب مدير البرامج والتطبيقات. يمتلك السيد هادي خبرة تزيد عن 9 سنوات في مجال تنفيذ مشاريع كبيرة وأتمتة العمليات الإلكترونية فيها. 

حصل السيد هادي على شهادة  في علوم الكمبيوتر، ويتمتع بمهارات وقدرات متطورة في الجوانب التحليلية والتشغيلية والحاسوبية.

يشغل الآن منصب مدير إدارة تقنية المعلومات في المجموعة، ليُكمل مسيرته القيادية في مواصلة ابتكار وتطوير بيئة قوية وآمنة لمختلف جوانب تقنية المعلومات في فروع المجموعة.

السيدة لمى ريحانا مديرة المركز

انضمت السيدة لمى ريحانا إلى مركز فقيه للإخصاب ومركز فقيه الطبي بصفتها مديرة للجودة في عام 2015، وهي تتمتع بخبرة جيدة في مجال الرعاية الصحية بالإضافة إلى مهاراتها في الشؤون الإدارية والتنظيمية ومهاراتها الشخصية كل ذلك عزّز من دورها كمديرة للمركز.

وتمتلك السيدة لمى خبرة تمتد لأكثر من 10 أعوام  في مجال الرعاية الصحية، وقد اكتسبت خبرتها في إدارة الجودة من خلال مساهمتها في هيكلة ونمو ونجاح مرافق رعاية صحية مختلفة في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة.

الشهادات العلمية: حصلت السيدة ريحانا على شهادة بكالوريوس في التمريض، وشهادة ماجستير في إدارة التمريض من جامعة القديس يوسف في بيروت.