مركز فقيه للإخصاب

يقدم مركز فقيه للإخصاب علاجات التلقيح المجهري في دبي،أبوظبي ومن خلال شريكنا الطبي في العين. لدينا نسبة نجاح عالية في جميع العلاجات المساعدة على الإنجاب. تشمل هذه  العلاجات: التلقيح المجهري، دورة الإخصاب الطبيعية، إختيار جنس الجنين، التشخيص ما قبل الإرجاع لإفادة الأمراض الوراثية، الفحص الشامل للكروموسومات لتجنب الإجهاض، العقم الذكوري وغيرها من العلاجات.

افتتح الدكتور فقيه أول مركز خاص للتلقيح المجهري IVF في دبي في عام 2011. وافتتح الفرع الثاني في أبوظبي في شهر أبريل 2013. وفي عام 2014، افتتح الدكتور فقيه مركز فقيه الطبي وهوالشريك الطبي لمركز فقيه للاخصاب في أبو ظبي والعين ودبي. مركز فقيه للاخصاب هو المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحتوي على مختبر متكامل لامراض علم الوراثة -وهو المختبر الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

لقد كانت رؤية الدكتور مايكل فقيه حجر الأساس لبناء مركز فقيه للإخصاب، وهو خبير في مجال الغدد الصماء الإنجابية وعمليّات الإنجاب بالإخصاب خارج الجسم. وقد بدأ العمل في مجال الإنجاب بالإخصاب منذ العام 1987. يفخر الدكتور فقيه بالفريق العامل في المركز، وهو نخبة من الأطباء الّذين يستخدمون تقنيات جديدة وابتكارية لمعالجة جميع حالات العقم. ويتم تقييم حالة كل زوجين على حدة، ليصار بعدها إلى تصميم خطة علاجية خاصة بهما. هذا ويسعى مركز فقيه للإخصاب على تطوير البروتوكولات الطبية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنة للزوجين اللذين يعانيان من صعوبة في الإنجاب، والتوصل بالتالي إلى أرقى مستويات النجاح

  • تطوير دائم للبروتوكولات والممارسات الطبية بهدف زيادة نسب النجاح لدينا.
  • مركز فقيه للإخصاب هو المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحتوي على مختبرعلوم الجينات.
  •  توظيف أحدث الأجهزة التكنولوجية. فقد كان مركز فقيه الرائد في استقدام أول جهاز "أمبريوسكوب" في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر هذا الجهاز من التقنيات الثورية في مجال الطب الإنجابي.
  • مركز فقيه للإخصاب هو المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة الّذي قام باستخلاص الحيوانات المنوية من الخصية حتى ولو لم يؤد استخلاص سابق إلى الحصول على حيوانات منوية قابلة للنموّ.
  • مركز فقيه للإخصاب هو المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة الّذي  نجح في  مساعدة زوجين  سبق أن أنجبا طفلاً مصاباً باللوكيميا وبحاجةٍ إلى عملية زرع نخاع عظمي على إنجاب طفل آخر يحمل نفس مستضدات الكريات البيض البشرية  لأخيه وذلك بغية مساعدة الطفل المريض على التغلب على مرضه من خلال زرع النخاع العظمي  وذلك بعد إجراء مسح جيني للطفل الثاني للتأكد من عدم إصابته بمرضسرطان الدم.

الموقع والمحتويات مرخص وحاصل على الموافقة من وزارة الصحة ، تصريح رقم 14-8-4-8-2-1969

About Fakih IVF Fertility Center

Fakih IVF Fertility Center is one of the leading Infertility, Gynecology, Obstetrics, Genetics and IVF centers in the GCC Region. 

Fakih IVF Fertility Center opened the first private IVF center in Dubai in 2011. The second UAE location was opened in Abu Dhabi in April 2013. In 2014, Fakih IVF Fertility Center's medical partner's Fakih Medical Center, opened in Abu Dhabi, Al Ain and Dubai. Fakih IVF Fertility Center is the only IVF center in the Middle East with a full service Genetics Laboratory - the only Genetics Laboratory in the UAE. 

Fakih IVF Fertility Center started with the vision of Dr. Michael Fakih, a Consultant in Reproductive Endocrinology and IVF who began his career in 1987. Dr. Fakih prides his staff on their original and innovative approach in treating all cases of infertility. At Fakih IVF Fertility Center, each couple is assessed and a treatment plan is designed specifically for them. Fakih IVF Fertility Center continually strives to improve medical protocols and invests in the newest technologies in order to excel in their commitment to help families grow and ultimately achieve the highest success rates. 

  • Continuously improving medical protocols and practices to increase our high success rates
  • Fakih IVF Fertility Center is the only IVF center in the Middle East with an in-house Genetics Laboratory
  • Investment in the latest technology. Fakih IVF Fertility Center introduced the first EmbryoScope in the UAE, a groundbreaking technology in the field of reproductive medicine. 
  • Fakih IVF Fertility Center was the first center in the UAE to perform a MicroTESE, a procedure that allows for sperm to be found even if sperm retrievals done earlier did not produce viable sperm for IVF. 
  • Fakih IVF Fertility Center is the first center in the UAE to achieve an ongoing pregnancy for a Single Gene Disorder and HLA Matching for a leukemia sibling looking for a bone marrow donor.

Website and content have been approved by the Ministry of Health, ref MOH 1969-2-8-4-8-14